منتدى الحياة المدرسية

مرحبا وأهلا وسهلا نورت المنتدى بقدومك العطر لذا بالورود نستقبلك وبالأحضان في منتدانا الذي ستجد فيه كل ما يروقك في انتظار ما سيجود به قلمك لتفيذ وتستفيذ.
منتدى الحياة المدرسية

منتدى يهتم بقضايا التربية والتعليم

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    التنمية الثقافية ودور جمعية الآباء مدرسة النور بتازة نموذجا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1252
    نقاط : 3754
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 25/12/2010

    التنمية الثقافية ودور جمعية الآباء مدرسة النور بتازة نموذجا

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء أبريل 26, 2011 9:49 am

    التنمية الثقافية ودور جمعية الآباء مدرسة النور بتازة نموذجا

    محمد زريويل حميد

    تازا سيتي : 26 - 04 - 2011


    تحقيقا لتنمية ثقافية بالمدرسة المغربية الجديدة ، وخدمة لتحسين مستوى التلاميذ ، نظمت يومه الأحد 24 أبريل الجاري جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ مدرسة النور (القدس 1) بتازة مسابقة ثقافية بقاعة دار الشباب المسيرة 2 ، وذلك بتعاون مع أطر هيأة التدريس بالمدرسة ، وجمعية مبادرة التنمية للشباب بتازة.
    ولكون مرامي وغايات المسابقة الثقافية تتجلى في التنافس الشريف وإبراز الهوية الثقافية وخلق جو الألفة والمودة بين المتبارين ، والزيادة في الرصيد المعرفي للمشاركين والمتفرجين أقامت جمعية الآباء مسابقة ثقافية لتلاميذ المستويات الخامسة والسادسة ، وبعد إجراء التصفيات الأولية بمدرسة النور قررت الجمعية إجراء النهائيات بدار الشباب المذكورة ، حيث حضر جمهور من الآباء والأمهات والتلاميذ والأساتذة.
    كانت المسابقة الثقافية شيقة محببة للتباري تتخلل فتراتها أنشطة ترفيهية من تقديم منشطي جمعية مبادرة التنمية للشباب بتازة ، حيث عمت الإثارة والمتعة والفائدة ، وساد التشويق والتنافس الحسن مما برهن على وجود مستوى مشرف ساهم بشكل كبير في تفاعل الحاضرين مع المتبارين .
    وفي الختام تم توزيع الجوائز وشواهد المشاركة تحت تصفيقات وتشجيعات الحاضرين ، كما ضربت جمعية الآباء للتلاميذ موعدا في المناسبات القادمة قصد القيام بأنشطة تربوية ترفيهية تساهم بشكل كبير في تحسين مستوى المتعلمين بمدرسة النور

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 22, 2018 7:46 am