منتدى الحياة المدرسية

مرحبا وأهلا وسهلا نورت المنتدى بقدومك العطر لذا بالورود نستقبلك وبالأحضان في منتدانا الذي ستجد فيه كل ما يروقك في انتظار ما سيجود به قلمك لتفيذ وتستفيذ.
منتدى الحياة المدرسية

منتدى يهتم بقضايا التربية والتعليم

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    اختتام ورشة ‘القصة القصيرة' لمؤسسة الإنبعاث بالناظور

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1252
    نقاط : 3754
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 25/12/2010

    اختتام ورشة ‘القصة القصيرة' لمؤسسة الإنبعاث بالناظور

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 27, 2011 3:01 am

    اختتام ورشة ‘القصة القصيرة' لمؤسسة الإنبعاث بالناظور
    أريفينو
    أريفينو : 26 - 04 - 2011

    جمعية آباء و أولياء تلاميذ مؤسسة
    الانبعاث للتعليم الخصوصي
    اختتام ورشة ‘القصة القصيرة'
    من تنظيم جمعية آباء وأولياء تلاميذ مؤسسة الانبعاث
    في إطار أنشطتها الثقافية والتربوية للسنة الدراسية 2011/2010، نظمت جمعية آباء وأولياء تلاميذ مؤسسة الانبعاث بتعاون مع مؤسسة الانبعاث ورشة القصة القصيرة لفائدة تلاميذ السنة أولى إعدادي، وذلك من تأطير الدكتور جميل حمداوي أستاذ باحث.
    الورشة كانت عبارة عن دروس نظرية وأخرى تطبيقية، الهدف منها تعريف التلاميذ بأسس كتابة القصة القصيرة وخلق فرصة لانفتاحهم على شكل من أشكال التعبير الأدبي مما يمكنهم من توسيع قدراتهم الإبداعية. طلب من كل تلميذ تقديم عمل في كتابة قصة قصيرة، فكان أن فاز الأربعة الأوائل بجوائز من طرف جمعية الآباء عبارة عن قصص من اختيار الدكتور جميل حمداوي وأضيف إليها جوائز قدمها المؤطر.
    وقد اختتمت هذه الورشة بحفل تقديم الجوائز على الفائزين الأربعة و شواهد المشاركة لكل التلاميذ المشاركين في الورشة وذلك يوم الجمعة 22 أبريل 2011. حضر الحفل المؤطر الدكتور جميل حمداوي، السيدة الكاتبة العامة جمعية آباء وأولياء تلاميذ مؤسسة الانبعاث و السيد المدير التربوي لمؤسسة الانبعاث بالاضافة إلى تلاميذ السنة أولى إعدادي و أساتذتهم.
    تشكر جمعية الآباء الدكتور جميل الحمداوي على جهوده النبيلة لتأطير هذا النشاط و إدارة مؤسسة الانبعاث على تعاونها لإنجاح هذه الورشة والتلاميذ على تجاوبهم و اهتمامهم و الأساتذة على مساعدتهم القيمة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 16, 2019 5:45 pm