منتدى الحياة المدرسية

مرحبا وأهلا وسهلا نورت المنتدى بقدومك العطر لذا بالورود نستقبلك وبالأحضان في منتدانا الذي ستجد فيه كل ما يروقك في انتظار ما سيجود به قلمك لتفيذ وتستفيذ.
منتدى الحياة المدرسية

منتدى يهتم بقضايا التربية والتعليم

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    مقتل تلميذ على يد زميل له بثانوية في سطات

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1252
    نقاط : 3754
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 25/12/2010

    مقتل تلميذ على يد زميل له بثانوية في سطات

    مُساهمة  Admin في الأربعاء يناير 04, 2012 4:18 am

    مقتل تلميذ على يد زميل له بثانوية في سطات
    محمد الإفراني
    التجديد : 04 - 01 - 2012

    لفظ تلميذ بثانوية سيدي محمد بنرحال يدعى قيد حياته «المعطي الشقراوي» أنفاسه بمستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات مساء يوم السبت 31/12/ 2011 ، إثر نزيف داخلي وكسر على مستوى الجمجمة، نتيجة تعرضه لضربة قوية صباح اليوم ذاته من قبل تلميذ يدرس بالسنة الأخيرة من سلك الباكالوريا بنفس الثانوية، ولا زال في حالة فرار إلى حد كتابته هذه السطور. وأكد شهود عيان ل»التجديد « أن الضحية كان يقوم بفض عراك بين مجموعة من التلاميذ، حتى باغته القاتل بضربة قوية بحجر على مستوى رأسه أمام باب المؤسسة التعليمية، و نقل الضحية إلى مستشفى الحسن الثاني حيث فارق الحياة مساء ذلك اليوم.
    و أشار أحد مرافقي الضحية أن التلميذ القاتل قام قبل يومين من اقترافه لهذ الجريمة بالاعتداء على تلميذ آخر وقام بمطاردته حتى داخل مسجد المنطقة، وأصابه بجروح بالغة على مستوى رأسه وسلمت له شهادة طبية بلغت مدة العجز بها 26 يوما، كما تقدم أهاليه بشكاية إلى السلطات الأمنية بالمنطقة.وفي السياق ذاته نظم تلاميذ الثانوية التأهيلية سيدي محمد بن رحال وقفة احتجاجية قرروا أنها ستكون مفتوحة ابتداءا من يوم الاثنين الماضي، كما قاموا بمسيرة من موقع المؤسسة التعليمية إلى مقر القيادة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 7:34 am